اربح 1000$ شهريا من الانترنت

إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين أو لديك فكرة موقع إبداعية، فيمكنك إنشاء موقعك الخاص، وبعد الحصول على قدر معين من الشهرة للموقع، بإمكانك الحصول على المال من خلال الإعلانات (أدسنس او أي شبكة إعلانية أخرى)، ويمكنك أيضا بيع مساحات إعلانية. صحيح امتلاك موقع إلكتروني أصبح سهلا بفضل منصات التدوين مثل ووردبريس او بلوجر وغيرها من البرمجيات المجانية. لكن المهمة التي قد تشكل تحديا هي الحصول على زوار للموقع. فالموقع لن يحقّق أي دخل يُذكر بدون زوار. لهذا يجب التفكير أولا في استراتيجية الحصول على الزوار لأنها الحلقة الأساسية في هذا البزنس.

الفوركس (تداول العملات)
انتشر مفهوم التداول الإلكتروني (الفوركس أو تداول العملات) في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وأصبح وسلية شائعة للربح من الانترنت في صفوف من يمتلكون المعرفة الكافية بأصول التداول في العملات. ورغم أنّ المخاطرة تكون كبيرة في ذلك المجال، إلّا أنّ أرباحها السريعة والضخمة تغري الكثيرين بالمحاولة. هناك العديد من المواقع والكتب والفيديوهات الّتي تتيح تعليم أصول تجارة العملات إلكترونيا، بما يعد أكثر أماناً للاستثمار وضماناً لعدم ضياع رؤوس الأموال.

الترجمة
تأخذ الترجمة حيّزاً كبيراً في عالم الأعمال من المنزل بحيث لا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. هناك الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون هذا المجال يتيح العديد من الفرص ويؤمّن لك دخلا جيدا.

من فضلك انتظر قليلا .. سيتم تحويلك للصفحة بعد انتهاء الوقت

من فضلك انتظر... 10 ثانية

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مفضلة